مجاني

معلومات التطبيق

اسم البرنامج

Facebook Messenger

المطور

Facebook

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2020-06-01

الترخيص

مجاني

الحجم

39.8MB

النسخة

266.0.0.16.117

اللغة

متعدد اللغات

فيسبوك ماسنجر للأندرويد

يعد فيسبوك ماسنجر واحداً من أشهر التطبيقات المتواجدة في عالم الإنترنت والتي لا يمكن الاستغناء عنه، فأنتَ في حاجة إلى التواصل مع جميع أصدقائك وأهلك المتواجدين على الفيس بوك، ويكون ذلك التواصل عن طريق تطبيق الماسنجر، ولتحميل برنامج فيس بوك ماسنجر يتم من خلال المتجر الإلكتروني “بلاي ستور“، وهو تطبيق خاص بعمليات الإرسال والدردشة والتواصل مع الآخرين بشكل خاص.

نبذة عن فيسبوك ماسنجر

حقق تطبيق Facebook Messenger المزيد من النجاح في عالم التكنولوجيا، وهو من أشهر التطبيقات المتواجدة في مجال الدردشة والتي يعتمد عليها العديد من الأشخاص في أي تحديث من الممكن أن يتواجد في هذا التطبيق، فلقد ازداد عددهم إلى أكثر من 2 مليار مستخدم حول لعالم، وهذا يدل على مدى نجاح التطبيق عالميًّا.

وحصل التطبيق على تقييم خمسة نجوم في متجر جوجل بلاي، ويمكن استخدامه عن طريق حسابك على الفيس بوك أو من خلال رقم التليفون الخاص بك، وليس من الضروري أن تقوم بالتسجيل لحسابك في الفيس بوك حتى يعمل التطبيق، فهو بطريقة سريعة يمكنك من التواصل مع الآخرين، ويحتوي التطبيق على العديد من المميزات التي سوف نذكرها لكم هنا في هذا المقال.

مميزات تطبيق فيسبوك ماسنجر

  1. من المميزات المتواجدة في الفيس بوك وخاصة ماسنجر الفيس بوك أنّه سريع في التعامل، حيث من الممكن أن ترسل فيه الكثير من الصور والفيديوهات، ومن الممكن أن تستقبل العديد من الصور والفيديوهات بشكل سريع وبجودة عالية، ويمكن تحميل التطبيق من المتجر الإلكتروني ولا يأخذ الأمر أكثر من دقيقتين.
  2. هو برنامج يتم تحميله بشكل مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم إضافية؛ فقط اتصل بالإنترنت وقم بالتحميل، وتواصل مع الآخرين ويكون هذا في سهولة ويسر بكل الأشخاص المتواجدين حول العالم.
  3. يمكنك أن تحمل ماسنجر مجاني مسموع وهذا من خلال الضغط على السماعة، ومن الممكن أن يتحول الاتصال إلى مرئي من خلال الفيديو، ولهذا دور كبير في التواصل، وبعد إجراء أي مكالمة فأنتَ تجد تقييم من البرنامج لمدة المكالمات، ويريد منك تقييم البرنامج.
  4. يسمح لكَ التطبيق أن تقوم بحظر أي شخص من الممكن أن يتطفل على هاتفك، ولا يريد التحدث معك، فهناك المزيد من الخصوصية التي يجب على المتطفلين أن يتم حذرهم، وهناك كاتم صوت الشات فلا يمكن أن يكون هناك أي رسالة تصل إليكَ صوتها، ولهذا فمن الممكن أن يصل التواصل إلى عدد كبير من الناس، ومن الممكن إرسال عدد كبير من الرسائل التي تصل إلى الجميع في وقت قصير.
  5. الماسنجر هو أن تتحدث مع أحد بشكل سريع دون الحاجة إلى زيادة سرعة الإنترنت، ويمكنك حفظ الصور المتواجدة في الرسائل الخاصة بكَ.
  6. يقوم ماسنجر الفيس بوك بأرشفة جميع الرسائل التي لا رغبة فيها، ويكون الهدف من هذه الرسائل هو تنظيم عملية الدردشة في حال وجود حالة من التزاحم، ومن المتوفر أيضًا أن يكون هناك حذف العديد من الرسائل، ومن خلال التطبيق يمكن أيضًا أن تحتفظ بالصور التي تريد حفظها مع الأصدقاء فيما بينكم، فهو من أفضل التطبيقات التي تسعى إلى تحقيق عملية التواصل مع الآخرين في العالم كله بشكل سهل وسريع.
  7. يمكن للكثير من المستخدمين استخدام هذا التطبيق دون تحميل الفيس بوك ذاته فهو آمن وسريع، ومن أعلى وأفضل التطبيقات الآمنة التي من الممكن أن نجدها في العالم كله، وهو من أفضل تطبيقات الدردشة على الإطلاق ولا يمكن لأحد أن ينكر دوره في التواصل الاجتماعي.
لتحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر من خلال متجر جوجل بلاي، اضغط على الرابط التالي؛ ولتحميل التطبيق آخر إصدار نسخة APK من خلال الضغط على زر “تحميل الآن” المتواجد في نهاية الموضوع.

قد يعجبك أيضاً..

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *